أجــــــــــدع صـــــــــحــــــاب
اجدع صحاب طلاب جامعة المنوفية
يرحب بكم


أجدع صحاب جامعة المنوفية
 
الرئيسيةالـــبـــوابــةالتسجيلدخول

شاطر
 

 غريب: كسبنا المباراة ولاعبين جدد بتغييرات جريئة..مدرب نيجيريا: لم نتوقع الخسارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
black dove

black dove

عدد المساهمات : 58
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

غريب: كسبنا المباراة ولاعبين جدد بتغييرات جريئة..مدرب نيجيريا: لم نتوقع الخسارة Empty
مُساهمةموضوع: غريب: كسبنا المباراة ولاعبين جدد بتغييرات جريئة..مدرب نيجيريا: لم نتوقع الخسارة   غريب: كسبنا المباراة ولاعبين جدد بتغييرات جريئة..مدرب نيجيريا: لم نتوقع الخسارة Emptyالثلاثاء يناير 12 2010, 15:33

غريب: كسبنا المباراة ولاعبين جدد بتغييرات جريئة..مدرب نيجيريا: لم نتوقع الخسارة 17815-untitled


قال شوقى غريب المدرب العام للمنتخب المصرى أن التغييرات التى أجراها الجهاز الفنى أسٍفرت عن الفوز بالمباراة بالإضافة إلى اكتساب لاعبين جدد أمثال محمد ناجى " جدو " و محمد عبد الشافى ، مشيرا إلى أن الروح الجيدة التى أبداها اللاعبين تسببت فى تحول التأخر بهدف إلى فوز بثلاثية .

وأضاف غريب فى تصريحات إذاعية عقب المباراة : بدأنا المباراة بتشكيل مثالى ورائع للغاية ونجحنا فى عمل تغييرات جيدة وجريئة حيث دفعنا بالثنائى جدو وعبد الشافى فى أول مباراة دولية لكل منهما ونجحا فى تقديم أنفسهم بشدة وتقديم مباراة جيدة .

وأثنى المدرب العام على أداء جميع اللاعبين معتبرا الفوز على نيجيريا مفتاح النصر للمباريات القادمة مشيرا إلى أن الجهاز الفنى سيتابع لقاء موزمبيق وبنين لكشف الفريقين قبل مواجهة المنتخب المصرى خاصة بعد الغموض الذى يكتنف الفريق الموزمبيقى .

بينما قال شعيبو أمودو المدير الفنى لفريق نيجيريا : لم نكن نتوقع أن نخسر أمام المنتخب المصرى ولكن أخطائنا الدفاعية كلفتنا ضياع النقاط الثلاثة ، ولكن المباراة فى مجملها كانت جيدة .

و تابع قائلا : لم نخوض المباراة تحت أى ضغوط ونجحنا فى احراز هدف التقدم وكان بإمكاننا احراز أهداف أخرى لولا براعة المصريين فى تحويل الأمور بطريقة احترافية رائعة وأهنئهم على ذلك .

وأختتم قائلا : كل المباريات صعبة للغاية ولكننا نستعد للمباراة القادمة لكى نحصل على نتيجة جيدة تمكننا من النقاط الثلاثة ومن ثم البدء فى النظر إلى المباراة الختامية فى المجموعة فى سبيلنا لبلوغ الدور الثانى .
وفاز منتخب مصر على نظيره النيجيرى بنتيجة 3-1 فى مستهل مباريات المجموعة الثالثة فى بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى أنجولا ، وسط مشاركة أولى للثنائى محمد ناجى ومحمد عبد الشافى مع المنتخب المصرى الأول .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غريب: كسبنا المباراة ولاعبين جدد بتغييرات جريئة..مدرب نيجيريا: لم نتوقع الخسارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أجــــــــــدع صـــــــــحــــــاب :: نادى اجدع صحاب :: قسم الكرة المصرية-
انتقل الى: