أجــــــــــدع صـــــــــحــــــاب
اجدع صحاب طلاب جامعة المنوفية
يرحب بكم


أجدع صحاب جامعة المنوفية
 
الرئيسيةالـــبـــوابــةالتسجيلدخول

شاطر
 

 جمعة : لا ننظر إلى منافسينا..جدو : فوزنا رغم الضغوط..حسن : دعوات المصريين سلاحنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
black dove

black dove

عدد المساهمات : 58
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

جمعة : لا ننظر إلى منافسينا..جدو : فوزنا رغم الضغوط..حسن : دعوات المصريين سلاحنا Empty
مُساهمةموضوع: جمعة : لا ننظر إلى منافسينا..جدو : فوزنا رغم الضغوط..حسن : دعوات المصريين سلاحنا   جمعة : لا ننظر إلى منافسينا..جدو : فوزنا رغم الضغوط..حسن : دعوات المصريين سلاحنا Emptyالثلاثاء يناير 12 2010, 15:29

جمعة : لا ننظر إلى منافسينا..جدو : فوزنا رغم الضغوط..حسن : دعوات المصريين سلاحنا 17814-untitled

صرح وائل جمعة مدافع المنتخب المصرى أن الفريق لا ينظر إلى منافسيه بقدر ما يهتم بتقديم أداء جيد وتحقيق الفوز مؤكدا أن اللاعبين يسعون إلى لقب البطولة ليكون أفضل تعويض عن الاخفاق فى التأهل للمونديال ، بينما قال جدو أن المنتخب المصرى حقق الفوز رغم الضغوط الشديدة التى تعرض لها فى الأونة الأخيرة .

و قال الدولى المصرى محمد ناجى " جدو " لاعب فريق الاتحاد السكندرى وصاحب الهدف الثالث للمنتخب المصرى فى تصريحات له عقب نهاية مباراة مصر ونيجريا أن التوفيق كان حليف الفراعنة فى مباراتهم الافتتاحية ، مؤكدا أنه يتوجه بالشكر إلى المولى على التوفيق الكبير واحرازه الهدف الثالث للمنتخب المصرى فى مباراته الهامة أمام نيجيريا .

وأضاف جدو : عانينا من ضغط شديد قبل المباراة والجهاز الفنى مر بفترة عصيبة للغاية تعرض خلالها للعديد من الضغوط الشديدة ولكن الحمد لله على احراز النقاط الثلاث فى المباراة الأولى ونتمنى أن نحقق الفوز تباعا وصولا للمباراة النهائية .

وأختتم قائلا : أتمنى أن أحقق البطولة مع المنتخب المصرى فى أول مشاركة دولية لى مع المنتخب الأول للفراعنة وأتمنى أن أكون فال خير عليه .

بينما تحدث وائل جمعة مدافع المنتخب المصرى والنادى الأهلى قائلا : أهدى الفوز على المنتخب النيجيرى للشعب المصرى والقيادة السياسية ، ونتمنى أن نسعدهم حتى نهاية البطولة حتى يكون أفضل تعويض عن الاخفاق فى التأهل لنهائيات كأس العالم القادمة .

وتابع : نحاول أن نقدم أداء أفضل من البطولة السابقة ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونصل إلى المباراة النهائية ونحمل كأس البطولة ونقدمها أفضل هدية للجماهير المصرية .

وأختتم قائلا : منتخبنا بطل أفريقيا مرتين متتاليتين ونلعب بثقة كبيرة رغم عدم تأهلنا لبطولة كأس العالم ، ولا ننظر إلى المنافسين بقدر ما ننظر إلى أدائنا ، وتعرضنا لهزة بسيطة بعد الهدف الأول الذى منى به مرمانا ولكننا تماسكنا وأحرزنا التعادل وأنهينا المباراة بالفوز بثلاثية بعدما قدمنا أدائنا المعروف .

بينما قال أحمد حسن قائد الفراعنة : حققنا فوزا مهما فى بداية المشوار نحو اللقب ونتمنى أن ننجح فى الوصول للمباراة النهائية ومن ثم التتويج باللقب ولكننا نخوض البطولة خطوة بخطوة حتى تحقيق الحلم بمشيئة الله .

وأضاف حسن : المنتخب النيجيرى عانى من ضعف اللياقة فى بعض الأحيان وعانى أيضا من مشاكل فى قلب الملعب وهو ما استفاد منه المنتخب المصرى وكان بإمكاننا احراز أكثر من هدف أخر لولا غياب التوفيق ، ولكننا حققنا المهم وهو تحقيق النقاط الثلاثة .
وأنهى قائد المنتخب المصرى قائلا : نسعى للقب البطولة الثالثة لتعويض الجماهير المصرية عن عدم التأهل للمونديال ، وكل فوز يتحقق هو بفضل الدعوات الكبيرة التى يؤازرنا بها كل مصرى وبمشيئة الله نحن قادرون على إسعادهم .

يذكر أن المنتخب المصرى أفتتح مبارياته فى بطولة الأمم الأفريقية بأنجولا بفوز مهم بثلاثة أهداف مقابل هدف على نظيره النيجيرى فى المباراة التى جمعتهم فى الجولة الأولى للمجموعة الثالثة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمعة : لا ننظر إلى منافسينا..جدو : فوزنا رغم الضغوط..حسن : دعوات المصريين سلاحنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أجــــــــــدع صـــــــــحــــــاب :: نادى اجدع صحاب :: قسم الكرة المصرية-
انتقل الى: