أجــــــــــدع صـــــــــحــــــاب
اجدع صحاب طلاب جامعة المنوفية
يرحب بكم


أجدع صحاب جامعة المنوفية
 
الرئيسيةالـــبـــوابــةالتسجيلدخول

شاطر
 

 بالصوت - نجوم المنتخب المصرى : إسعاد الشعب المصرى مسئوليتنا وهدفنا لقب البطولة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
black dove

black dove

عدد المساهمات : 58
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

بالصوت - نجوم المنتخب المصرى : إسعاد الشعب المصرى مسئوليتنا وهدفنا لقب البطولة Empty
مُساهمةموضوع: بالصوت - نجوم المنتخب المصرى : إسعاد الشعب المصرى مسئوليتنا وهدفنا لقب البطولة   بالصوت - نجوم المنتخب المصرى : إسعاد الشعب المصرى مسئوليتنا وهدفنا لقب البطولة Emptyالثلاثاء يناير 12 2010, 05:39

بالصوت - نجوم المنتخب المصرى : إسعاد الشعب المصرى مسئوليتنا وهدفنا لقب البطولة 17795-1
تحدث نجوم المنتخب الوطنى المصرى قبل انطلاق مباراتهم الأولى فى بطولة الأمم الأفريقية بأنجولا 2010 وأعربوا عن أمنياتهم بتحقيق لقب البطولة الأفريقية الثالثة على التوالى من أجل إعادة البسمة للجماهير المصرية التى أصابها الحزن بعد الاخفاق فى التأهل لكأس العالم ، ووعد نجوم المنتخب المصرى جماهيرهم بتقديم كل ما لديهم من أجل العودة بكأس البطولة للمرة الثالثة على التوالى .

وقال المدافع الدولى المصرى وائل جمعة لاعب النادى الأهلى أن الفريق سيبدأ البطولة وهو يضع كأسها نصب عينيه خاصة بعد ضياع حلم الصعود إلى نهائيات كأس العالم فى المباراة الفاصلة ، مؤكدا أن جميع اللاعبين لديهم هدف واحد وهو الحفاظ على لقب البطولة وإسعاد الشعب المصرى .

بينما قال المهاجم الدولى سيد حمدى لاعب بتروجيت والمنتخب المصرى أنه يتمنى مساندة قوية من الجميع حتى اللحظة الأخيرة حتى يتمكن الفريق من الحفاظ على لقب البطولة التى يحمل قلبها ، مشيرا إلى أن الفريق هو بطل القارة وسيظل بطلها حتى بعد نهاية مباريات البطولة بمشيئة الله .

وصرح شوقى غريب المدرب العام للمنتخب المصرى قائلا : أشكر الشعب المصرى بجميع طوائفه على المساندة القوية التى يدعم بها المنتخب خاصة بعد ضياع حلم التأهل للمونديال ، و أتمنى أن ننجح أن نُعيد إليكم البسمة وأن نقدم لكم كأس البطولة كأفضل تعويض عن الفترة السابقة لأننا نحقق الانتصارات بمساعدتكم ومن أجلكم .

وتحدث الدولى المصرى حسنى عبد ربه لاعب أهلى دبى الاماراتى : أتمنى أن يحالفنا التوفيق ونستطيع تحقيق حلم الجماهير المصرية بالحفاظ على البطولة للمرة الثالثة على التوالى ، وأتمنى استمرار الثقة فى الجهاز الفنى واللاعبين من أجل العودة بكأس البطولة بمشيئة الله ونستطيع تعويض جزء بسيط من الحزن الذى أصاب جماهيرنا بعد الاخفاق فى التأهل للمونديال .

وفى النهاية قال الدولى أحمد فتحى لاعب الأهلى : نطمع فى دعوات ملايين الجماهير المصرية كما هى العادة من أجل تحقيق لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالى وأتمنى أن يحالفنا التوفيق ونستطيع عمل شىء جيد فى البطولة .

يذكر أن المنتخب المصرى سيواجه نظيره النيجيرى فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة فى مستهل مباريات المجموعة الثالثة فى بطولة الأمم الأفريقية التى يحمل الفراعنة لقبها فى أخر بطولتين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصوت - نجوم المنتخب المصرى : إسعاد الشعب المصرى مسئوليتنا وهدفنا لقب البطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أجــــــــــدع صـــــــــحــــــاب :: نادى اجدع صحاب :: قسم الكرة المصرية-
انتقل الى: