أجــــــــــدع صـــــــــحــــــاب
اجدع صحاب طلاب جامعة المنوفية
يرحب بكم


أجدع صحاب جامعة المنوفية
 
الرئيسيةالـــبـــوابــةالتسجيلدخول

شاطر
 

 مانشستر يصر على دور الوصيف وأرسنال يجاريه لصالح شيلسى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
black dove

black dove

عدد المساهمات : 58
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

مانشستر يصر على دور الوصيف وأرسنال يجاريه لصالح شيلسى Empty
مُساهمةموضوع: مانشستر يصر على دور الوصيف وأرسنال يجاريه لصالح شيلسى   مانشستر يصر على دور الوصيف وأرسنال يجاريه لصالح شيلسى Emptyالأحد يناير 10 2010, 09:10

خدمت فرق الدورى الإنجليزى هذا الأسبوع فريق شيلسى الذى تأجلت مباراته نظرا للظروف الجوية مع أربع مباريات أخرى وأقيم اليوم مبارتين فقط جمعت الأولى بين فريق ارسنال و أيفرتون فى فرصة ذهبية ليتقدم أرسنال فى ترتيب الجدول ويتفوق على مانشستر يونايتد ليخطف المركز الثانى .

لكن أرسنال رفض الفرصة بعد إن اصطدم بأداء مميز جدا من جانب لاعبى إيفرتون الذين تألقوا بشدة فى المباراة حيث قدم الفريق مباراة دفاعية من الطراز الأول وسدوا وسط الملعب بكل الطرق أمام أرسنال الذى أفتقد خدمات صانع الألعاب سيسك فابريجاس للإصابة فلم يجد لاعبو أرسنال سوى فرص قليلة من الكرات العرضية ورغم الاستحواذ إلا ان الهدف الأول كان من نصيب ليو أوسمان فى الدقيقة 12.

ليضغط لاعبو أرسنال بقوة وينجح دنيلسون فى تسجيل هدف التعادل بعد تبادل مميز للكرات فى وسط الملعب فى الدقيقة 28 ورغم توافر وقت طويل فى الشوط الاول إلا إن احداث الشوط تمر بهدوء كبير وينتهى الأول ليبدأ الثانى وسط أجواء كبيرة من البرودة وهطول الثلوج .

يستحوذ أرسنال وتسنح له أولى الفرص ولكن الكرات تمر بغرابة أمام ادواردو المهاجم الوحيد ليخرجه فنجر ويدخل بدلا منه فيلا الصاعد ولكن فريق إيفرتون لعب بشكل تكتيكى مميز حيث أعتمد على الكرات المرتدة ونفذ اللاعبين هذا الأمر بشكل رائع حيث نجح تيم كاهل فى تمرير الكرة الى بينار لينفرد بالحارس من وسط الملعب ويضع الكرة من فوق الحارس ليعلن عن الهدف الثانى فى الدقيقة 81 .

ليلعب أرسنال كما لم يتواجد من قبل فى اللقاء بضغط شديد من العمق و الأجناب وتركيز على أختراق وسط الملعب وبالفعل ينجح ديابى فى تمهيد كرة الى روزيسكى الذى ينجح فى تسجيل هدف التعادل بمساعدة من المدافع الذى ارتطم بالكرة فى الدقيقة 92 ورغم احتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع فان المباراة انتهت بهذه النتيجة ليحتفظ أرسنال بالمركز الثالث بدون منافس رافضا التقدم على مانشستر يونايتد .

وبالطبع فمانشستر يونايتد فى ظل ظروف الاحتفالات بأعياد الميلاد والأجواء الباردة كرر نفس الأمر ورفض التقدم على شيلسى وإحتلال المركز الأول الذى يبتعد عنه بفارق نقطتين فقط بعد تعادل مع فريق برمنجهام الرائع صاحب الاداء المميز خاصة بعد إن لجأ فيرجسون إلى الاعتماد على رونى كمهاجم وحيد .

حيث سيطر يونايتد على المباراة من بدايتها ولاحت له أول الفرص ولكن دفاع برمنجهام تصدى بقوة ليمر الشوط الاول بدون فرص خطيرة وحتى الفرص الخطيرة تصدى لها الحارس جو هارت بثبات وفاعلية كبرى حتى الدقيقة 40 حيث نجح جيروم فى تسجيل هدف التقد لبرمنجهام لتصبح مهمة يونايتد صعبة جدا خارج أرضه.

فى الشوط الثانى كان برمنجهام الاقرب بفضل الهجمات المرتدة وسط ضغط يونايتد حتى تم تسجيل هدف التعادل بخطأ من المدافع دن فى الدقيقة 63 وكانت هذه هى الهفوة الدفاعية الوحيدة الذى سقط فيها فريق برمنجهام ليخرج بنقطة وحيدة من المباراة بعد أن قرر السير الخروج بالتعادل فأشرك السنغالى مامى بيرم ضيوف لأول مرة بجانب رونى ودفع بجيجز رافضا اجراء التغيير الثالث بعد طرد فليتشر .

يلتقى غدا فريقى ويست هام مع ولفرهامبتنو وليفربول مع توتنهام فى قمة الجولة بينما يلعب مانشستر سيتى مع بلاكبرن فى أخر جولات المجموعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر يصر على دور الوصيف وأرسنال يجاريه لصالح شيلسى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أجــــــــــدع صـــــــــحــــــاب :: نادى اجدع صحاب :: قسم اخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: