أجــــــــــدع صـــــــــحــــــاب
اجدع صحاب طلاب جامعة المنوفية
يرحب بكم


أجدع صحاب جامعة المنوفية
 
الرئيسيةالـــبـــوابــةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الإنتر يفوز بالضربة القاضية.. والميلان واليوفي في قمة المركز الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
black dove

black dove

عدد المساهمات : 58
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

الإنتر يفوز بالضربة القاضية.. والميلان واليوفي في قمة المركز الثاني Empty
مُساهمةموضوع: الإنتر يفوز بالضربة القاضية.. والميلان واليوفي في قمة المركز الثاني   الإنتر يفوز بالضربة القاضية.. والميلان واليوفي في قمة المركز الثاني Emptyالأحد يناير 10 2010, 09:08

الإنتر يفوز بالضربة القاضية.. والميلان واليوفي في قمة المركز الثاني 17730-18684492
متربعا على قمته ومحكما قبضته ومواصلا سطوته تمكن أصحاب الفانلة الزرقاء والسمراء من مواصلة عزفه المنفرد على آلة القمة وتمكن هذه المرة من الفوز على سيينا في واحدة من أجمل مباريات الكاليتشيو هذا الموسم تقدم سيينا بهدف عن طريق ماكاروني في الدقيقة 18 ولكن تمكن دييجو ميليتو من إدراك التعادل للإنتر في الدقيقة 24 وتمكن شنايدر من إحراز التقدم للإنتر..
لكنه لم يهنأ هو وفريقه بالهدف حيث نجح إكدال بعدها بدقيقة من إحراز التعادل لكن عاد ماكاروني من إحراز الهدف الثالث لسيينا في الدقيقة 65 وأبى شنايدر أن يرفع الراية البيضاء لينجح في إحراز الهدف الثالث وينهى صامويل المباراة بالضربة القاضية في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز الإنتر على ملعبه ووسط جماهيره 4/3 ويرتفع رصيد الإنتر إلى 45 نقطة ويبقى متربعا على الصدارة بدون منافس .
وأنهى روما أي جدال أو نقاش مع كييفو ونجح في حسم المباراة من الدقيقة الأولى عن طريق رأسية دي روسي في الهدف الخامس له هذا الموسم ليمنح روما ثلاث نقاط ويتوقف رصيد كييفو عند 24 نقطة .
وتستكمل غدا باقي مباريات الأسبوع ال19 وإليكم المباريات :
على مسرح الأوليمبيكو العظيم بقلب روما تدخل واحدة من أكبر المحافل الكروية ليس في الكاليتشيو فحسب بل في العالم عندما تلتقي السيدة العجوز مع الروسينيري في في مباراة ساخنة على المركز الثاني في الكاليتشيو .
يسعى فيريرا إلى القبض على المركز الثاني عندما يلعب غدا مباراته أمام ميلان متسلحلا بأهم نجومه دييجو وميلو وأماوري وجرسو عينه ثاقبة على تحقيق فوز هام وكبير على أرضه ووسط جماهيره ولديه من النقاط 33 نقطة ويقف متربصا في المركز الثالث .
أما الميلان فيعيش أزهى فتراته هذا الموسم بفوزين متتاليين وعروض كبيرة وعودة حميدة لنجومه الكبار لذا فهو يأمل في الإقتراب من الإنتر المتصدر والفوز على اليوفي هو خطوة كبيرة نحو الإقتراب من الإنتر .
ليوناردو مع نجوم يحسد عليهم فلديه بيكهام الذي يسجل عودة تقوّي من ظهر الميلان ومعه رونالدينيو وسيدورف وبيرلو وهنتلار والميلان في المركز الثاني ب34 نقطة .
وإليكم باقي المباريات:

باليرمو X أتلانتا
أودينيزي X لاتسيو
نابولي X سمبدوريا
ليفرنو X بارما
بولونيا X كالياري
جنوه X كاتانيا
فيورنتينا X باري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإنتر يفوز بالضربة القاضية.. والميلان واليوفي في قمة المركز الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أجــــــــــدع صـــــــــحــــــاب :: نادى اجدع صحاب :: قسم اخبار الكرة العالمية-
انتقل الى: