أجــــــــــدع صـــــــــحــــــاب
اجدع صحاب طلاب جامعة المنوفية
يرحب بكم


أجدع صحاب جامعة المنوفية
 
الرئيسيةالـــبـــوابــةالتسجيلدخول

شاطر
 

 صحف الأحد : ملف ياسر أمام لجنة الكرة ..و جماهير أنجولا تتساءل عن تريكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
black dove

black dove

عدد المساهمات : 58
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

صحف الأحد : ملف ياسر أمام لجنة الكرة ..و جماهير أنجولا تتساءل عن تريكة Empty
مُساهمةموضوع: صحف الأحد : ملف ياسر أمام لجنة الكرة ..و جماهير أنجولا تتساءل عن تريكة   صحف الأحد : ملف ياسر أمام لجنة الكرة ..و جماهير أنجولا تتساءل عن تريكة Emptyالأحد يناير 10 2010, 08:51

صحف الأحد : ملف ياسر أمام لجنة الكرة ..و جماهير أنجولا تتساءل عن تريكة 17731-16611-ahly

في إطار تواصل agda3so7abمع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.




الأهرام
البدرى يحيل ملف حسين ياسر إلي إدارة الكرة بالأهلى
قرر حسام البدري المدير الفني للأهلي احالة ملف حسين ياسر المحمدي لاعب الفريق الي ادارة الكرة من خلال هادي خشبة للنظر في تجاوزات اللاعب التي زادت علي الحد بصورة لافتة للنظر‏.‏وبات حسين ياسر لاعبا غير مرغوب فيه داخل صفوف الفريقين في الفترة المقبلة‏.‏
وكان حسين ياسر قد انتقد الجهاز الفني علي تجاهله وعدم منحه الفرصة للمشاركة متهما البدري بالقسوة عليه مثلما فعل جوزيه قبل ذلك‏.‏
يذكر ان حسين ياسر قد انتقل الي الأهلي قادما من بوافيستا البرتغالي ووقتها بشر جوزيه الجماهير بمولد نجم جديد سيضيف للأهلي الكثير ومنذ انضمامه للأهلي قبل موسمين لم يلعب حسين ياسر سوي دقائق معدودة كان ابرزها مباراته امام الاتصالات في الموسم قبل الماضي وكرته العرضية التي أهدت الفوز للفريق برأس احمد حسن في الوقت القاتل‏.‏
لم ينجح حسين ياسر في اقناع جوزيه ومن بعده البدري في الدخول في قائمة الفريق الاساسية وهو ماسيجرنا إلا ان اللاعب لم يقنع الجهاز الفني خلال التدريبات بانه يستحق المشاركة والا لماذا لجأ البدري الي الاستعانة بالصاعدين وهل لوكان حسين ياسر أثبت جدارته خلالها هل كان البدري سيرفض مشاركته بالتأكيد لا‏...‏اكتشف البدري حقيقة اللاعب الفنية وربما كانت الصدمة عندما تعاقدوا معه وهي اخطاء يتحملها جوزيه الذي تحدث كثيرا عن اللاعب ثم مالبث ان انقلب عليه ولكن اللاعب لم يجبر البدري علي الاستعانة به واكتفي باللعب علي الورق فقط والحديث عن عروض احتراف لم تأت بعد ولا أحد يعرف متي ستأتي سواء كانت اوروبية او قطرية ثم أين حسين ياسر من المنتخب القطري‏..‏ علي حسين ياسر ان يكف عن الكلام ويحاول ان يثبت علي المستطيل الاخضر ان استحق مادفع فيه من اموال وان يركز في عمله واذا اراد ترك الاهلي فيجب ان يكون من خلال عقد انتقال لناد آخر‏..‏
فشل حسين ياسر في نيل ثقة الاجهزة الفنية في الأهلي التي تتحمل اخطاء الاختبار ولم يعوا جيدا ان اللاعب لم ينجح في تجاربه التي خاضها وخسر الكثير منها وربما تكون تجربة الأهلي قدانسته الكرة‏.‏
من ناحية أخري مازالت مفاوضات الأهلي جارية مع المريخ السودان لاستعارة النيجيري ستين وورجو مهاجم الفريق الا ان دخول الصفاقسي التونسي في الصفقة زاد من صعوبتها في ظل ضم لاعبين من الصفاقسي الي المريخ النفطي ومرابطها‏..‏ ويبذل القيعي جهدا لا بأس به للفوز بصفقة اللاعب لتدعيم هجوم الفريق الذي يستعد لاستئناف الدوري بعد انجولا بالاضافة الي انطلاق دوري ابطال افريقيا في مارس المقبل‏.‏
في الوقت نفسه مازال البحث جاريا لتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية سواء بلاعبين علي الصعيد او الافريقي‏,‏ وهو الامر الذي دفع الجهاز الفني الي التمسك بجميع اللاعبين المقيدين في القائمة وعدم التفريط في اي لاعب حتي تتضح الصورة بالنسبة للصفقات الجديدة‏.‏
منح الجهاز الفني الفريق راحة اليوم لمشاهدة افتتاح بطولة افريقيا علي ان يتجمع الفريق غدا للسفر للعين السخنة لبدء المعسكر المفتوح‏.‏
شهد مران الامس غياب شريف عبدالفضيل لإصابته بنزلة برد‏,‏ بالاضافة الي حسام عاشور الذي يخضع لبرنامج علاجي لاصابته بشد في العضلة الخلفية‏.‏
الجمهورية
جماهير أنجولا تتساءل عن أبوتريكة
المعلم "حيران" بين 4/4/2 و3/5/2 قبل موقعة النسور
تساءلت الجماهير الأنجولية في مدينة بنجيلا والتي تقام فيها منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الافريقية في نسختها السابعة والعشرين عن الفنان محمد أبوتريكة والذي استبعد من منافسات تلك البطولة بسبب عدم شفائه من الاصابة التي لحقت به مؤخراً وحرمته من تمثيل الفراعنة في هذا العرس الافريقي.
وانتظر العديد من الجماهير الأنجوليين أمام الفندق المصري في اليوم الثالث لتواجد منتخبنا في المدينة في انتظار رؤية أبوتريكة حيث ظلت تهتف للاعب مرارا وتكرارا إلا أنها صدمت في النهاية بعد أن نما إلي علمها بأنه غير موجود مع اللاعبين.
وكانت تأمل تلك الجماهير في رؤية الفنان حيث أنه لا حديث في الشارع الأنجولي سوي عن محمد أبوتريكة الذي نجح في خطف قلوب جماهير القارة السمراء.
وعلي صعيد الاستعداد لمباراة نيجيريا بعد غد الثلاثاء.. أعلن لاعبونا أن أولي مباريات أي بطولة دائما ما تكون صعبة لذا رفعوا راية التحدي لموقعة النسور النيجيرية والتي اعتبروها بمثابة حياة أو موت مسترجعين ذاكرة أمم غانا 2008 حيث كانت البداية وقتها أمام الأسود الكاميرونية ومن ثم فإن لاعبينا يحاولون بشتي الطرق تكرار نفس السيناريو وتكون البداية بالنسور النيجيرية.
يواصل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني في جمع المعلومات عن المنتخب النيجيري للتعرف علي نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس تمهيدا للعب عليها وهو ما يسعي إلي تحقيقه خاصة أن حسن شحاتة يعرف جيداً أن المنتخب النيجيري يضم في جعبته مجموعة متميزة من اللاعبين المحترفين في أقوي الأندية الأوروبية في مقدمتهم جون أوبي ميكيل وتايي تايو وأوبافيمي مارتينيز.
ووقع حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا في حيرة من أمره ما بين تطبيق طريقة 4/4/2 أو 3/5/2 خلال مباراة النسور حيث أنه مازال يفاضل بين الطريقتين وهو ما ظهر واضحا خلال تدريبات الفريق وبالتالي لم يستقر علي التشكيلة التي سيخوض بها المباراة.
ويسعي شحاتة خلال اليومين القادمين إلي خلق توليفة متجانسة بين اللاعبين القدامي أصحاب الخبرة والجدد الذين يبحثون عن فرصة المشاركة وتمثيل كرة القدم المصرية علي الساحة الافريقية.
وتغلب الحماس علي أداء اللاعبين خلال التدريبات اليومية لحجز مقعد أساسي في لقاء نيجيريا المقبل حتي أن شحاتة ورفاقه وقعوا في حيرة لاختيار العناصر التي ستشارك في اللقاء.. وقرر شحاتة أن تجري التدريبات في نفس موعد المباراة في تمام الخامسة مساء بتوقيت أنجولا "السادسة بتوقيت القاهرة".
واعترف شوقي غريب المدرب العام بصعوبة المباراة الأولي خاصة وأنها ستكون أمام فريق عنيد ويتمتع بخبرة كبيرة في حجم المنتخب النيجيري ومن ثم فإنها لن تكون سهلة علي الاطلاق كما يتصورها البعض.
أضاف أن الفوز في المباراة الأولي سيكون بمثابة فاتح شهية وسيرفع الروح المعنوية للاعبين لمواصلة سلسلة الانتصارات والتقدم خطوات للأمام في طريق الحفاظ علي اللقب الافريقي للمرة الثالثة علي التوالي وهو ما سنسعي إلي تحقيقه.
أوضح أن اللاعبين يعلمون جيدا حجم المسئولية الملقاة علي عاتقهم ومن ثم فإننا تعاهدنا مع اللاعبين علي تحقيق البطولة من أجل رسم البهجة علي وجوه الجماهير المصرية وتكون خير بديل عن الإخفاق الذي تعرض له الفريق أمام الجزائر وفشل علي أثرها في التأهل إلي كأس العالم جنوب افريقيا .2010
وظهرت حالة من القلق علي البعثة المصرية بعد أن نما إلي علمها تعرض حافلة المنتخب التوجولي الذي يلعب في المجموعة الثانية مع منتخبات كوت ديفوار وبوركينا فاسو وغانا لاعتداء مسلح من قبل شخص مجهول مما أسفر عن مقتل سائق الحافلة وتعرض بعض اللاعبين لاصابات.
ولم يصدق اللاعبون ما حدث للمنتخب التوجولي حتي أنهم أصبحوا يخافون علي أنفسهم من أن يتكرر نفس السيناريو معهم أثناء طريق انتقالهم إلي الملعب التدريبي.
المصري اليوم
الأهلى يصرف النظر عن «دى روسو» ويحسم موقف «وارجو» خلال ساعات
صرفت لجنة الكرة بالنادى الأهلى النظر عن مهاجم فريق أسيك أبيدجان «دى روسو» بعد عدم قناعة حسام البدرى، المدير الفنى، بمستواه أثناء فترة الاختبار التى خضع لها اللاعب.
وقال البدرى: «رغم أن اللاعب هو هداف الدورى الإيفوارى الموسم الماضى، فإنه لم يظهر بالمستوى المطلوب، وأوضح أنه قام باختباره بعيداً عن التدريبات الجماعية فى التسديدات البعيدة والقريبة من منطقة الجزاء لإظهار مهاراته الخاصة للحكم عليه، خصوصاً بعد رفض ناديه اختباره فى أى مباراة ودية، وأشار إلى أن اللاعب ربما تأثر بعدم بدء الدورى فى بلاده، لكنه لا يمكنه المجازفة بالتعاقد مع لاعب دون التأكد من مستواه.
من ناحية أخرى، هدد أحمد عباس الحاج، وكيل المهاجم النيجيرى وارجو، مهاجم فريق المريخ السودانى، مسؤولى لجنة الكرة بعدم إتمام صفقة اللاعب وضمه لنادى أهلى دبى الإماراتى فى حالة عدم التقدم بطلب رسمى للنادى السودانى خلال ساعات.
وعلمت «المصرى اليوم» أن القيمة الكبيرة التى عرضها النادى الإماراتى وبلغت نصف مليون دولار لاستعارة وارجو جعلت مسؤولى لجنة الكرة فى حالة تردد من الدخول فى الصفقة خصوصاً مع ارتفاع المقابل المالى المنتظر طلبه من الجانب السودانى.
وينتظر أن يحسم مسؤولو الأهلى موقفهم من اللاعب خلال ساعات، خصوصاً فى ظل وجود قناعة من أفراد الجهاز الفنى، وعلى رأسهم حسام البدرى، أن وارجو هو اللاعب المطلوب للفريق فى المرحلة المقبلة.
فى شأن مختلف، يحصل، اليوم الأحد، الفريق الكروى الأول على راحة من التدريبات قبل السفر غداً إلى العين السخنة للدخول فى معسكر الإعداد خلال فترة توقف بطولة الدورى.
ويتدرب الفريق غداً عند التاسعة والنصف صباحاً بمقر النادى بالجزيرة قبل أن يستقل اللاعبون والجهاز الفنى الأتوبيس للعين السخنة.. وعاد محمد بركات لاعب الوسط للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التى حالت دون مشاركـــته فى المباريـات الأخيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف الأحد : ملف ياسر أمام لجنة الكرة ..و جماهير أنجولا تتساءل عن تريكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أجــــــــــدع صـــــــــحــــــاب :: نادى اجدع صحاب :: قسم اخبار النادى الاهلى المصرى-
انتقل الى: