أجــــــــــدع صـــــــــحــــــاب
اجدع صحاب طلاب جامعة المنوفية
يرحب بكم


أجدع صحاب جامعة المنوفية
 
الرئيسيةالـــبـــوابــةالتسجيلدخول

شاطر
 

 صحف السبت : الأهلي يحسم موقفه من وارجو اليوم..و تكثيف المفاوضات مع سليمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
black dove

black dove

عدد المساهمات : 58
نقاط : 163
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

صحف السبت : الأهلي يحسم موقفه من وارجو اليوم..و تكثيف المفاوضات مع سليمان Empty
مُساهمةموضوع: صحف السبت : الأهلي يحسم موقفه من وارجو اليوم..و تكثيف المفاوضات مع سليمان   صحف السبت : الأهلي يحسم موقفه من وارجو اليوم..و تكثيف المفاوضات مع سليمان Emptyالسبت يناير 09 2010, 09:34



في إطار تواصل agda3so7abمع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم مع الوضع في الاعتبار أن المنتدى لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.
صحف السبت : الأهلي يحسم موقفه من وارجو اليوم..و تكثيف المفاوضات مع سليمان 17715-17165-16611-ahly

الأهرام

كابرال يوافق علي بيع جدو للأهلي
لم يمانع كارلوس كابرال المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد علي بيع محمد ناجي جدو للأهلي في حالة موافقة إدارة النادي واللاعب علي البيع وطالما سيزيد الموارد المالية للنادي وتساعده علي الاستقرار المادي مستقبلا‏.‏ومن ناحية أخري ينطلق أول فبراير المقبل الموقع الالكتروني الجديد لنادي الاتحاد السكندري وهو الموقع الرسمي الأول الذي تنشئة الاكاديمية العربية للعلوم للنادي بعد ان تم التوقيع علي بروتوكول التعاون بين ادارة النادي وادارة الاكاديمية وهذا هو البروتوكول الثاني للأكاديمية لخدمة المجتمع الرياضي حيث وقع أخيرا بروتوكول تعاون بين الاكاديمية ونادي سبورتنج‏.‏
سلة الأهلي تحتاج لمعجزة‏
تقام اليوم مباريات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من الدوري الممتاز أ للرجال لكرة السلة حيث تجري ست مباريات هي طنطا مع الزمالك‏,‏ والجزيرة مع الانتاج الحربي‏.وجاسكو مع سبورتينج وسموحة مع مصر للتأمين‏,‏ والشرطة مع الجيش‏,‏ وأخيرا الأهلي مع الاتحاد‏,‏ وستقام المباريات الست في السادسة مساء بقرار من لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة لضمان تكافؤ الفرص بين جميع الفرق‏,‏ خاصة أن هناك تشابكا شديدا في مواقف بعض الفرق لن يتم حله الا في ضوء نتائج هذه الجولة‏.‏
أهم مباراة من مباريات اليوم علي الاطلاق تلك التي سيستضيف فيها الأهلي فريق الاتحاد السكندري بصالة الأميرعبدالله الفيصل بالجزيرة في لقاء يقام بدون جمهور‏..‏ الأهلي يدخل المباراة وهو في موقف صعب ومعقد للغاية‏,‏ لأن الفريق يقبع في المركز السادس برصيد‏33‏ نقطة وهو نفس رصيد فريق سبورتينج‏,‏ ويدوره بين الفريقين صراع مرير من أجل حسم بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة من عمر المسابقة‏,‏ وهي مرحلة الدوري العام التي تشارك فيها الفرق الست الاوائل فقط‏,‏ وهي الفرق التي ستشارك في الدورات فقط‏,‏ وهي الفرق التي ستشارك في الدورات المجمعة التي تنطلق في ابريل المقبل‏.‏
لكن إذا كان الأهلي سيلعب من اجل الفوز‏,‏ فمن أجل اي هدف سيلعب الاتحاد؟‏..‏ فريق الاتحاد هو الآخر مضطر للعب بكل قوة لتحقيق الفوز ليستمر في صراعه مع الجزيرة علي الحصول علي لقب دوري المرتبط تحت‏16‏ سنة‏,‏ وهي المسابقة التي يتصدرها الفريقان برصيد‏77‏ نقطة لكل منهما‏,‏ لذلك يجب ان يفوز الاتحاد علي الأهلي في مباراتي الناشئين تحت‏16‏ سنة‏,‏ وهو نفس حال الجزيرة عندما يواجه الانتاج الحربي‏,‏ وإذا مافاز الفريقان سيتم اقامة لقاء فاصل بين الاتحاد والجزيرة قد يقام بعد غد‏.‏
الجمهورية
الأهلي يحسم موقفه من وارجو .. اليوم
تكثيف المفاوضات مع سليمان .. واتجاه لإعارة البلقاسي
تحسم لجنة الكرة بالنادي الأهلي اليوم السبت موقفها النهائي من قضية التعاقد من اللاعب النيجيري ستيفن وارجو نجم المريخ السوداني والذي دارت بشأنه المفاوضات في الآونة الأخيرة علي أمل انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية يناير الحالي.
كان الأهلي قد دخل مجددا في المفاوضات مع اللاعب الذي فشل في ضمه قبل نحو عامين حيث فشل اللاعب في إثبات وجوده مع المريخ السوداني مما دفعه للتفكير في الرحيل إلي الأهلي أو أي ناد آخر.. رغم ذلك يواجه الأهلي مشكلة كبيرة في ضم اللاعب نظرا لارتفاع المقابل المادي الذي يطلبه جمال الوالي رئيس نادي المريخ والذي طلب من الأهلي الرد النهائي بشأن هذه الصفقة ومنها أهلي دبي الإماراتي الذي أبدي استعداده لسداد المبالغ التي يطلبها الوالي كما دخل الصفاقسي التونسي طرفا في الصفقة لاسيما أنها قد تصبح صفقة تبادلية نظرا لرغبة المريخ في التعاقد مع هيثم المرابط نجم الصفاقسي بينما فشلت محاولات الأهلي لمبادلة لاعبه الجزائري أمير سعيود بالنيجيري وارجو.. لذلك فإن المقابل المادي الكبير قد يدفع الأهلي للتراجع عن الصفقة والبحث عن مهاجم أفريقي آخر أو الاستعانة بوارجو علي سبيل الاعارة فقط لمدة ستة شهور.. في نفس الوقت رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي فكرة قدوم أي لاعبين أفارقة جدد للتدريب مع الأهلي خلال فترة معسكره المقرر بدايته من بعد غد الاثنين في العين السخنة وذلك حرصا علي التركيز التام في المعسكر وقد يمنح الفرصة فقط لأحد اللاعبين الأفارقة الذين خضعوا للاختبار مع الفريق في القاهرة خلال الفترة الماضية.
كان البدري قد رفض نزول أحد اللاعبين السنغاليين الي تدريبات الفريق أمس الأول الخميس مشيرا إلي أن الوقت لم يكن كافيا لاختباره..يأتي ذلك في الوقت الذي يكثف فيه الأهلي مفاوضاته مع مسئولي بتروجت لضم اللاعب وليد سليمان إلي صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية سعيا وراء تدعيم صفوف الفريق استعدادا لاستئناف الدوري وكذلك العودة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد.. من ناحية أخري يحسم الأهلي خلال اليومين المقبلين موقفه النهائي بشأن اللاعب عطية البلقاسي مدافع الفريق الذي فسخ عقد اعارته مؤخرا مع أهلي بنغازي الليبي وعاد إلي القاهرة حيث تلقي اللاعب بعد عودته عرضين أحدهما من الانتاج الحربي والآخر من طلائع الجيش.. ويفكر اللاعب بالفعل في الانتقال للانتاج علي سبيل الاعارة حتي نهاية الموسم الحالي وهو ما قد يوافق عليه الأهلي لمنح اللاعب فرصة للمشاركة بانتظام في مباريات الدوري الممتاز قبل تحديد موقفه النهائي في نهاية الموسم الحالي.. علي جانب آخر عاد اللاعب الليبيري فرانسيس للانتظام في تدريبات الفريق بعد الغرامة المالية التي فرضت عليه لتأخره في العودة من اجازته.. وبرر اللاعب تأخره بأنه ظل الي جوار زوجته التي تعاني من المرض الشديد نتيجة الحمل مشيرا الي أنه لم يتعمد التأخير ولكن الظروف هي التي دفعته لذلك.
مهمة مستحيلة لسلة الأهلي اليوم للبقاء بين الكبار
يواجه الاتحاد ويحتاج إلي الفوز ومعجزة من منافسيه
مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير في رحلة الدوري المرتبط لبطولة دوري السلة والتي تقام اليوم ستكون تاريخية إذا لم يستطع الأهلي الوصول إلي المركز السادس الذي يكفل لصاحبه التأهل للعب علي لقب دوري المحترفين من خلال 4 دورات في النهائيات.
يلعب الأهلي اليوم مباراة صعبة للغاية أمام الاتحاد السكندري المتصدر للمسابقة ولكن حتي الفوز علي المنافس الصعب لن يكفيه للبقاء بين الستة الكبار ولكنه يحتاج إلي خدمة جليلة من الآخرين عندما يلتقي جاسكو مع سبورتنج في مجمع الصالات وسموحة مع مصر للتأمين في صالة سموحة.
كما يلتقي اليوم في مباريات تحدد القمة والقاع الجزيرة مع الانتاج الحربي وطنطا مع الزمالك والشرطة مع الجيش.
الأهلي هو أحد الفرق الأربعة الكبري مع الاتحاد والجزيرة والزمالك والتي لم تغب عن أي نهائيات للدوري منذ بدء العمل بنظام الدورات المجمعة في الثمانينيات ولكنه يحتاج للفوز اليوم علي الاتحاد وفي نفس الوقت خسارة سبورتنج أمام جاسكو أو خسارة سموحة أمام مصر للتأمين وهو أمر صعب للغاية في ظل طموح كلا الفريقين "سموحة وسبورتنج" علي الصعود لدوري الكبار الذي يحدد المراكز من الأول والسادس.
وبالتالي فان الأهلي مهدد لأول مرة في تاريخه باللعب علي المراكز من السابع إلي الثاني عشر والتي يهبط منها الفريقان الأخيران إلي الممتاز "ب".
وكانت مباريات الأسبوع الحادي والعشرين قد قلبت الأوضاع رأسا علي عقب بعد فوز الجزيرة علي الأهلي 87/64 بجدارة وفوز الاتحاد علي الزمالك 88/55 في صراع القمة بينما استعاد سبورتنج انتصاراته وفاز علي طنطا 72/66 بينما حقق سموحة فوزا صعبا علي الانتاج الحربي في ملعبه 85/79 والجيش علي جاسكو 86/75 وهي المباراة التي ضمنت للجيش التأهل للستة الكبار بينما فاز مصر للتأمين علي الشرطة 85/.82
وبذلك اعتلي الاتحاد قمة دوري الكبار برصيد 40 نقطة يليه الجزيرة الثاني 37 نقطة وتراجع الزمالك للمركز الثالث برصيد 36 نقطة ثم الجيش الرابع 35 نقطة وضمنت الفرق الأربعة الصعود انتصارا لفريقين من بين الثلاثي سموحة الخامس "34 نقطة" والأهلي وسبورتنج المشتركين في المركز السادس "33 نقطة".
وبعد هذا السباعي احتل جاسكو المركز الثامن برصيد 29 نقطة ثم الشرطة التاسع 28 نقطة والانتاج الحربي العاشر 27 نقطة ومصر للتأمين الحادي عشر برصيد 25 نقطة وطنطا الأخير 21 نقطة.
وفي صراع الدوري المرتبط بجمع نتائج الكبار والناشئين تحت 16 سنة احتل الاتحاد والجزيرة القمة بنفس الرصيد 77 نقطة ثم سموحة الثالث 73 وسبورتنج الرابع 72 نقطة ثم الزمالك 69 والأهلي في المركز السادس.
المصري اليوم


راحة للاعبى الأهلى قبل معسكر «العين السخنة».. وخلف فى طريقه للإسماعيلى
يختتم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مساء اليوم «السبت» تدريباته اليومية على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة قبل بدء معسكره المغلق بمدينة العين السخنة بعد غد، وقرر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، منح اللاعبين راحة سلبية غداً للحصول على قسط من الراحة قبل السفر للسويس، لاسيما بعد أن طبق البدرى نظام اليوم الكامل فى التدريبات منذ عودته من كندا.
وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة غياب عناصر فريق الشباب الذين اعتمد البدرى على عدد منهم خلال مباريات الدور الأول لبطولة الدورى لانتظامهم مع فتحى مبروك، المدير الفنى لفريق الشباب، فى التدريبات استعداداً لمباراة حرس الحدود المهمة فى دورى الشباب والمزمع إقامتها مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
كان اتحاد الكرة قد أرسل فاكساً لإدارة الأهلى أمس الأول، أبلغه فيها بنقل المباراة من استاد المكس إلى برج العرب.
ومن المنتظر أن يشاهد الجهاز الفنى مباراة حرس الحدود غداً، ويعلن بعدها العناصر التى سيضمها لمعسكر العين السخنة، وأبرز المرشحين للانضمام هم: أحمد شكرى وشهاب أحمد ومحمد طلعت ومصطفى محمود «عفروتو»، بعد أن قرر البدرى تصعيده للفريق الأول، وسعد الدين سمير ورضا شحاتة ومحمود توبة وعلاء شعبان.
من جهته، أكد حسام البدرى أن معسكر العين السخنة مهم جداً من أجل رفع مستوى الحالة الفنية والبدنية للاعبين والحفاظ على فورمة المباريات، فى ظل ابتعاد الفريق عن المباريات منذ نحو شهر تقريباً وتحديداً منذ نهاية بطولة الدورى فى ٢٠ ديسمبر الماضى،
وأشار البدرى إلى أن المباراتين الوديتين خلال المعسكر تحدد لهما يومى ١٣ يناير أمام فريق أكاديمية الفتى العربى و١٩ مع بورتوفيق.
وفى شأن آخر، اقترب محمد خلف، لاعب الفريق الكروى الأول، من الانتقال لصفوف الإسماعيلى بعد تلقى إدارة النادى طلباً رسمياً من مجلس إدارة الدراويش تطلب فيه التعاقد مع اللاعب، وأبدت لجنة الكرة مرونة كبيرة، خاصة أن فرص اللاعب فى الاستمرار معدومة فى ظل عدم اقتناع الجهاز الفنى بقدراته.
الاتحاد يهدد سلة الأهلى بالوداع المبكر
يواجه الفريق الأول لكرة السلة بالنادى الأهلى عند السادسة مساء اليوم السبت، نظيره بنادى الاتحاد السكندرى، حامل لقب البطولة، المتصدر، فى أقوى مباريات الدور الأول، وفى لقاء لا بديل فيه للأهلى عن الفوز للتأهل للأدوار النهائية للبطولة، رغم أن الفوز وحده لا يضمن للفريقالتأهل، حيث يحتاج كذلك لخسارة منافسه المباشر على المركز السادس فى جدول الترتيب سبورتنج فى مباراته السهلة نظرياً أمام جاسكو.
ويحتل الأهلى المركز الخامس فى جدول الترتيب برصيد ٣٢ نقطة، وهو نفس رصيد سبورتنج، وتصب المواجهات المباشرة فى صالح الأخير بعد أن تفوق على الأهلى ذهاباً وإياباً، وكانت فرص الفريق الأحمر قد تضاءلت كثيراً فى التأهل للدور الثانى من بطولة الدورى «دور السوبر» إثر خسارته الثلاثاء الماضى أمام الجزيرة ٦٤/٨٧، وفى حال فشل الأهلى فى التأهل للأدوار النهائية ستكون المرة الأولى فى تاريخ النادى، التى يودع فيها الفريق البطولة من الدور الأول.
من جهته، أكد سيد صابر، المدير الفنى، أن فريقه سيتمسك بأمل التأهل إلى دورى السوبر حتى آخر لحظة، وسيسعى للفوز على الاتحاد وانتظار ما تسفر عنه نتائج باقى مباريات الفرق المنافسة، خاصة سبورتنج الذى ينافس الأهلى على المركز السادس فى الدورى.
وتقام اليوم، فى السادسة مساء جميع مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول لدورى السلة، حيث يلعب الزمالك مع طنطا وسموحة مع مصر للتأمين والجزيرة مع الإنتاج الحربى، والشرطة مع الجيش، بالإضافة لمبارتى الأهلى وجاسكو المهمتين، مع الاتحاد وسبورتنج

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sway
المدير العام
المدير العام
sway

عدد المساهمات : 205
نقاط : 1466
تاريخ التسجيل : 17/05/2009
العمر : 30
الموقع : المدير العام

صحف السبت : الأهلي يحسم موقفه من وارجو اليوم..و تكثيف المفاوضات مع سليمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحف السبت : الأهلي يحسم موقفه من وارجو اليوم..و تكثيف المفاوضات مع سليمان   صحف السبت : الأهلي يحسم موقفه من وارجو اليوم..و تكثيف المفاوضات مع سليمان Emptyالسبت يناير 09 2010, 09:39

اصلى من يومك والله


_________________
Yeah i'm smiling But inside i'm DYING
صحف السبت : الأهلي يحسم موقفه من وارجو اليوم..و تكثيف المفاوضات مع سليمان N530184523_934845_4236
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://agda3so7ab.ahlamontada.net
 
صحف السبت : الأهلي يحسم موقفه من وارجو اليوم..و تكثيف المفاوضات مع سليمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أجــــــــــدع صـــــــــحــــــاب :: نادى اجدع صحاب :: قسم اخبار النادى الاهلى المصرى-
انتقل الى: